" ....... الدعاء....... إذا سألت الله فاذكر أنك ما سألت غنيا كريما لا يرد سائلا حياء وحبا للكرم الا والله اغنى منه وأكرم ويستحيي أن يرد عبده صفر اليدين وانه كريم يحب الكريم. ولا تدع السؤال فهو يحب ان يُسأل ويحب ان يسمع تضرع عبده وتخشعه وتودده وتملقه وتقربه. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار."